كل قصة مهمة | الصفحة الرئيسية

الرقم المجاني 1800 115 799

الأسئلة الشائعة حول الرعاية البديلة

هل أنت واحد من كل مليون؟

شكراً لقراءتك هذا البعد إذا كنت قد وصلت إلى هذه المرحلة، ونحن نعلم أن التفاف ذراعيك حول حياة الشباب الضعيفة هو شيء يعني الكثير بالنسبة لك. نجد أن الأشخاص الذين يصبحون رعاة بالتبني يدركون أنهم أكثر من أنفسهم - فهم جزء من نظام بيئي، مجتمع ذو نكهة فريدة من نوعها هي WA. معا، لدينا طريقتنا الخاصة لرؤية العالم. وإذا كنا جميعا نهتم لبعضنا البعض، فإن مجتمعنا يزدهر.

إذا كنت تعتقد أن لديك القدرة على إجراء تغيير إيجابي، ثم قراءة على. لقد وضعنا معا إجابات لبعض الأسئلة الأكثر شيوعا التي طرحها أولئك الذين يفكرون في اتخاذ مكافأة، وتغيير الحياة القرار لتصبح الراعي بالتبني.

هل يمكنني أن أصبح راعياً بالتبني؟

الأطفال المحتاجون يأتون من خلفيات متنوعة بشكل لا يصدق - نحن بحاجة إلى أسر الحضانة التي تعكس هذا التنوع الرائع. نرحب في أكوردويست بطلبات الكفالة من جميع أنحاء مجتمعنا، بما في ذلك جميع الخلفيات العرقية والخلفيات الثقافية والتوجهات الجنسية. نحن نعمل مع مقدمي الرعاية بالتبني الذين هم أعزب، متزوج، شريك، مطلق، مثلي الجنس، المتحولين جنسيا والجنس الآخر، ونحن تجنيد مقدمي الرعاية بالتبني من جميع الخلفيات الدينية. لن يؤثر وضع ملكية المنزل والدخل على طلب الحضانة الخاص بك.

وبالنظر إلى النسبة المئوية المرتفعة غير المتناسبة من أطفال السكان الأصليين وسكان جزر مضيق توريس الذين تلقوا الرعاية، فإننا نرحب بصفة خاصة بالطلبات المقدمة من أسر السكان الأصليين وسكان جزر مضيق توريس.

 

التخطي إلى المحتوى

Every Story Matters | Home

Toll Free 1800 115 799

Foster Care FAQs

Are you one in a million?

Thank you for reading this far. If you’ve got to this stage, we know that wrapping your arms around vulnerable young lives is something that means a lot to you. We find people who become foster carers realise they are more than themselves – they are part of an ecosystem, a community with a unique flavour that is WA. Together, we have our own way of seeing the world. And if we all care for one another, our community thrives.

If you believe you have the power to make positive change, then read on. We’ve put together answers to some of the most common questions asked by those thinking about making the rewarding, life changing decision to become a foster carer.

Can I become a foster carer?

Children in need come from incredibly diverse backgrounds – we need foster care families that reflect this wonderful diversity. At Accordwest we welcome foster care applications from all parts of our community, including all racial backgrounds, cultural backgrounds and sexual orientations. We work with foster carers who are single, married, partnered, divorced, gay, transgender and heterosexual, and we recruit foster carers from all religious backgrounds. Home ownership status and income will not impact your foster care application.

Given the disproportionate high percentage of Aboriginal and Torres Strait Islander children in care, we particularly welcome applications from Aboriginal and Torres Strait Islander families.

 

Skip to content